دور الترويج السياحي في زيادة الطلب على الخدمات الفندقية
الملخص
يتمحور البحث في دراسة دور الترويج السياحي في زيادة الطلب على الخدمات الفندقية في فنادق محافظتي حمص وطرطوس. تم الاعتماد على المنهج الوصفي وبهدف تحليل البيانات واختبار الفرضيات تم استخدام أسلوب التحليل الإحصائي وذلك بتوزيع استبيان على عينة البحث المؤلفة من 21 فندقا تم سحبها بشكل عشوائي من الطبقات من خلال تقسيم مجتمع البحث الى طبقات ذات معنى وتم توزيع 126 استبيان بواقع ست استبيانات في كل فندق من عينة الدراسة وكانت الاستمارات المستردة الصالحة للتحليل 100 استمارة.
التنزيلات
منشور
2023-02-25
إصدار
القسم
سلسلة العلوم الاقتصادية والسياحية