إقفز إلى المحتوى الرئيسي إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية إقفز إلى نهاية الموقع
.
  • الرئيسية
إبحث
  • التسجيل
  • الدخول
  1. الرئيسية /
  2. المحفوظات /
  3. مجلد 44 عدد 2 (2022): أبحاث العدد 2

مجلد 44 عدد 2 (2022): أبحاث العدد 2

منشور: 2022-03-07

إصدار كامل

  • الاصدار الكامل PDF

سلسلة العلوم الاقتصادية والسياحية

  • مُتطلبات نجاح تطبيق تقنية سلسلة الثقة المتوفرّة في المصارف دراسة حالة بنك بيمو السعودي الفرنسي

    إباء حبيب
    • PDF
  • المسؤولية الاجتماعية و دورها في تعزيز الميزة التنافسية ((دراسة حالة: جامعة الشام الخاصة))

    رباب ماردين ، الدكتورة المشرفة: فداء الشيخ حسن
    • PDF
  • دور إدارة علاقات الزبون في تحسين الصورة الذهنية للشركة (دراسة حالة شركة ميلك مان الغذائية)

    طالبة الدراسات العليا: دينا علي صبح، الدكتورة المشرفة: دانيا زين العابدين
    • PDF
  • أثر عرض نتيجة اللعبة الإلكترونية الإعلانية على موقف المستهلك من العلامة التجارية (دراسة تجريبية على زبائن مطعم بيتزاريلي)

    طالبة الماجستير: أمان راعي البلها
    • PDF

إنشاء طلب نشر

إنشاء طلب نشر

المعلومات

  • للقراء
  • للمؤلفين
  • لأمناء المكتبات

جميع الحقوق محفوظة لجامعة حمص

المزيد من المعلومات عن نظام النشر هذا، ومنصته ومراحل عمله من مشروع المعرفة العامة.