"تصميم أنشطة تعليمية باستخدام طرائق الخرائط المعرفية في مقرر العلوم للصف الأول الأساسي"
الملخص
هدف هذا البحث إلى تصميم أنشطة تعليمية باستخدام طرائق الخرائط المعرفية في مقرر العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الأساسي، ولتحقيق ذلك قامت الباحثة بتصميم أنشطة تعليمية باستخدام ثمانية أنواع لطرائق الخرائط المعرفية (خريطة الدائرة، خريطة الفقاعة، خريطة الفقاعة المزدوجة، خريطة الشجرة، خريطة التحليل أو الدعامة، خريطة التدفق، خريطة التدفق المتعدد، خريطة الجسر) لموضوعات دروس العلوم للصف الأول الأساسي.
التنزيلات
منشور
2025-08-04
إصدار
القسم
سلسلة العلوم التربوية