درجة توافر معايير الجودة الشاملة في غرف المصادر بمدارس الدمج(من وجهة نظر معلمي المصادر بمدينة حمص)

المؤلفون

  • علا يحيى إبراهيم

الملخص

هدَفَ البحث إلى التعرف على درجة توافر معايير الجودة الشاملة في غرف المصادر بمدارس الدمج من وجهة نظر معلمي المصادر في مدينة حمص، ولتحقيق ذلك أعدت الباحثة قائمة بمعايير الجودة خاصة بغرف المصادر، وتألفت في صورتها النهائية من 37 مؤشر موزعة على ثلاثة محاور (مصادر التعلم المتاحة بغرفة المصادر-خدمات غرفة المصادر-الموقع ومواصفات مبنى غرفة المصادر)، وتكونت عينة البحث من 26 معلماً ومعلمة من معلمي المصادر، وأظهرت النتائج أنَّ درجة توفر المعايير في غرف المصادر جاءت بدرجة ضعيفة في المحاور الثلاثة.

التنزيلات

منشور

2025-09-11

إصدار

القسم

سلسلة العلوم التربوية