دور الأنشطة القصصية في تحقيق بعض أهداف التنمية المستدامة لدى طفل الروضة من وجهة نظر المعلمات
الملخص
هدف هذا البحث إلى تعرف دور الأنشطة القصصية المقدمة في كراس رياض الاطفال في تحقيق بعض أهداف التنمية المستدامة لدى طفل الروضة من وجهة نظر المعلمات
وقد أعدت الباحثة لتحقيق أهداف البحث قائمة بأهداف التنمية المستدامة في مرحلة رياض الأطفال واستبانة للتعرف على مدى تحقيق أهداف التنمية المستدامة لدى طفل الروضة من وجهة نظر المعلمات واعتمد البحث على المنهج الوصفي التحليلي، واشتملت العينة على 30 معلمة من معلمات رياض الأطفال الفئة الثالثة وأسفر البحث عن مجموعة من النتائج منها: عدم وجود فروق بين متوسطي درجات معلمات رياض الأطفال تبعاً لمتغير المؤهل العلمي.
عدم وجود فروق بين متوسطي درجات معلمات رياض الأطفال تبعاً لمتغير عدد سنوات الخبرة.
منشور
2024-04-21
إصدار
القسم
سلسلة العلوم التربوية