إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
الرئيسية
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 47 عدد 11 (2025): أبحاث العدد 11
مجلد 47 عدد 11 (2025): أبحاث العدد 11
منشور:
2025-10-23
إصدار كامل
الإصدار الكامل pdf
سلسلة العلوم الاقتصادية والسياحية
أثر تسويق المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تفاعل الجمهور مع المحتوى(دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي فيسبوك)
أ.د.محمد خالد الجاسم
PDF
الاستراتيجية الأمريكية تجاه الصعود الصيني (2016-2024)
أحمد النجار/المشرف: أ.د.عفيف حيدر + د.ماهر اللوا
PDF
تأثير التسويق عبر محركات البحث على نيّة المستهلك المعلنة (دراسة تطبيقية على مستهلكي الأدوات الكهربائية في مدينة حمص)
د.فراس الأشقر
PDF
نظم المعلومات الإداريّة المؤتمتة ودورها في تعزيز أداء العاملين(دراسة ميدانيّة في جامعة الوادي الدوليّة الخاصّة)
بشرى تلّاوي /المشرف: د.فراس الأشقر
PDF
" توظيف التحليل التمييزي في تصنيف محددات مستوى الرضا الوظيفي لدى موظفي جامعة اللاذقية "
د.كمال نجار
PDF
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات