إقفز إلى المحتوى الرئيسي إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية إقفز إلى نهاية الموقع
.
  • الرئيسية
إبحث
  • التسجيل
  • الدخول
  1. الرئيسية /
  2. المحفوظات /
  3. مجلد 47 عدد 11 (2025): أبحاث العدد 11

مجلد 47 عدد 11 (2025): أبحاث العدد 11

منشور: 2025-10-23

إصدار كامل

  • الإصدار الكامل pdf

سلسلة العلوم الاقتصادية والسياحية

  • أثر تسويق المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تفاعل الجمهور مع المحتوى(دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي  فيسبوك)

    أ.د.محمد خالد الجاسم
    • PDF
  • الاستراتيجية الأمريكية تجاه الصعود الصيني (2016-2024)

    أحمد النجار/المشرف: أ.د.عفيف حيدر + د.ماهر اللوا
    • PDF
  • تأثير التسويق عبر محركات البحث على نيّة المستهلك المعلنة (دراسة تطبيقية على مستهلكي الأدوات الكهربائية في مدينة حمص)

    د.فراس الأشقر
    • PDF
  • نظم المعلومات الإداريّة المؤتمتة ودورها في تعزيز أداء العاملين(دراسة ميدانيّة في جامعة الوادي الدوليّة الخاصّة)

    بشرى تلّاوي /المشرف: د.فراس الأشقر
    • PDF
  • " توظيف التحليل التمييزي في تصنيف محددات مستوى الرضا الوظيفي لدى موظفي جامعة اللاذقية "

    د.كمال نجار
    • PDF

إنشاء طلب نشر

إنشاء طلب نشر

المعلومات

  • للقراء
  • للمؤلفين
  • لأمناء المكتبات

جميع الحقوق محفوظة لجامعة حمص

المزيد من المعلومات عن نظام النشر هذا، ومنصته ومراحل عمله من مشروع المعرفة العامة.